منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة #منتَدَى السلسبيل
اضغط

منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اكبرملتقى للجزائرين والعرب يقدم كل مايتعلق بالعلم والمعرفة, ثقافة, اسلاميات, مسابقات, ترفيه, تسلية,دردشة, رياضة, صحة,تطوير مواقع, اكواد,استايلات, تصاميم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  طريقة التسجيل  دخولدخول  

هام: مطلوب فريق ومشرفين اقسام للمنتدى رشح نفسك من هنا

من هنا

 

 سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
علاء الجزائري
عضو جديد

علاء الجزائري
سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار Algeri10
ذكر
عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18
سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار 110
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار   سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار Emptyالجمعة أبريل 24, 2020 11:52 pm

شكرا للاسعار
div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ReNo_1o8
عضو جديد

ReNo_1o8
سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار Saudi-10
ذكر
عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 7
نقاط : 27
سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار 110
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار   سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار Emptyالأربعاء يونيو 26, 2013 8:31 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

تدشين البيع الرسمي لتذاكر مونديال الناشئين
دشنت اللجنة المنظمة لبطولة  كأس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة المقررة في الإمارات في الفترة من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، اليوم بدء بيع تذاكر مباريات البطولة، وذلك قبل القرعة التي تجرى يوم 26 أغسطس القادم.


وأعلنت اللجنة المنظمة المحلية عن طرح التذاكر المبكرة والحصرية ل"باقات المدن" بأسعار معقولة ومناسبة للجميع ضمن حفل خاص أقيمن في أحد المراكز التجارية الكبرى بدبي، وتتيح "باقات المدن" للجماهير شراء التذاكر لكل مباراة من مباريات البطولة بناء على اختيارهم للمدينة التي تقام فيها مباريات البطولة وبسعر مخفض، وهي 6 مدن أبو ظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة.


 وكشف محمد بن بدوه مدير البطولة، أن الباقات  تتضمن نوعين من التذاكر، وتبدأ من 35 درهماً ( مايقرب من 10 دولارات)  للصنف الثاني في رأس الخيمة والفجيرة، إلى 240 درهماً ( حوالي 65 دولار) للصنف الأول في دبي وأبو ظبي، الأمر الذي يساعد في توفير تذاكر الاحتفالية الكروية العالمية في الإمارات بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الجماهير.

تتضمن "باقة مدينة أبو ظبي" تذاكر المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية، مع إمكانية إضافة الجماهير الراغبة باختيار "باقة مدن أخرى" لتذاكر مباراتي المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية إلى باقاتهم لقاء دفع 10 دراهم للفئة الثانية أو 40 درهماً للفئة الأولى.

وسعياً من اللجنة المنظمة للبطولة في إشراك الجماهير والعائلات في دولة الإمارات ودعوتهم للإسهام في تشجيع اللاعبين والفرق المشاركة في البطولة، تم تصميم جدار ضخم "لأساطير الكرة" بحجم 6 × 3م من قبل فناني الرسم على الجدران الشهيرين سيا أند بو اللذين يتخذان من دبي مقراً لهما.

 وقال بن بدوه : "نحن متحمسون جداً لإطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة للجمهور اليوم، وهدفنا استضافة بطولة يكون الجميع فيها موضع ترحيب، ويمكن لعشاق اللعبة والأسر الاستمتاع بتجربة مميزة في كل من الملاعب الستة في الإمارات، وبوجود أقل من 4 أشهر تفصلنا عن موعد انطلاق البطولة، فإننا نحث الجماهير على شراء تذاكرهم لحضور المباريات".
 
وكشف عن أن الإستعدادات تجري على قدم وساق من أجل إستكمال كل النواقص التي كانت قد أشار إليها اعضاء االفيفا، مشيرا إلى أن من المتوقع أن تكتمل جميع هذه الأعمال الخاصة بإستكمال المنشأت في غضون الأسبوعين القادمين، بحيث تكون كل مرافق البطولة جاهزة قبل الموعد المحدد..


وأضاف: " ثقة الفيفا في قدرة الإمارات على إستضافة بطولات العالم هو ما أهلها لإستضافة 5 بطولات عالم لمراحل سنية مختلفة خلال الفترة الماضية، وهو ما يقد يجعل الإمارات الدولة الوحيدة في العالم التي تستضيف هذا العدد من بطولات الفيفا، وهو ما يعكس الثقة المتناهية في إمكانات الإمارات".

وأعتبر مدير البطولة أن التحدي الأكبر والحقيقي يتمثل في الحضور الجماهيري لمنافسات البطولة، وهو ما جعل اللجنة المنظمة المحلية تضع هدف الحشد الجماهيري على أولوية أهتمامتها، خاصة بالنسبة لجماهير الإمارات، متمنيا أن يكون الحضور الجماهيري يناسب الاهتمام العالمي بهذا البطولة الكبرى التى تحظى بمشاركة أفضل منتخبات العالم، ودائما ما تشهد مولد نجوم عالميين جدد.




تحيآتي ReNo_1o8


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعار"باقات" تذاكر مباريات كأس العالم للناشئين بالإمارات من 10 إلى 65 دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع :: قسم ادارة وتطوير الموقع :: قسم الادارة وتطوير المنتدى :: سلة المهملات-
انتقل الى: