منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة #منتَدَى السلسبيل
اضغط

منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اكبرملتقى للجزائرين والعرب يقدم كل مايتعلق بالعلم والمعرفة, ثقافة, اسلاميات, مسابقات, ترفيه, تسلية,دردشة, رياضة, صحة,تطوير مواقع, اكواد,استايلات, تصاميم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  طريقة التسجيل  دخولدخول  

هام: مطلوب فريق ومشرفين اقسام للمنتدى رشح نفسك من هنا

من هنا

 

 كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
albarçaloni
مؤسس المنتدى

albarçaloni
كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا Algeri10
ذكر
عدد المساهمات : 888
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2623
كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا 110
وسام العضو : وسام لادارة

معلومات الاتصال
https://mentada-selsabil.alafdal.net
مُساهمةموضوع: كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا   كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 11:17 am

كاريكاتير كريستيانوا رونالدوا

رونالدواكاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا 13342510


كلما اقترب موعد مواجهة ريال مدريد مع غريمه التاريخي برشلونة في الجولة 35 لمسابقة الدوري الإسباني، ازدادت سخونة المعركة الدائرة بين جماهير الفريقين، فكل طرف يميل إلى تعظيم فريقه والسخرية من المنافس بكل الأساليب الممكنة.

سبق أن قامت جماهير ريال مدريد بنشر لقطات مصورة تؤكد مدى اعتماد لاعبي برشلونة على التمثيل بادعاء الإصابة لخداع الحكام والحصول على ركلات حرة مباشرة من أماكن خطيرة أمام منطقة جزاء الفريق المنافس، وهذا الأمر أثار حفيظة عشاق الفريق "الكتالوني".

ومع تبقي 9 أيام فقط على موعد المواجهة المقبلة بين برشلونة وريال مدريد على استاد "كامب نو"، قامت جماهير برشلونة بالسخرية من تفاخر البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة عضلات قدمه، التي تساعده على إطلاق قذائف في شباك الفرق المنافسة.

وهذا ما فعله رونالدو سجل رونالدو عندما سجل هدفا بعيد المدى في شباك أوساسونا خلال المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة (5-1) في الجولة الـ31 للدوري الإسباني، وأثناء احتفاله بالهدف الصاروخي تفاخر النجم البرتغالي بقوة عضلة قدمه.


حملت الصورة الساخرة معنى أن عضلات قدم رونالدو تكون في كامل قوتها أمام جميع فرق الدوري الإسباني، لكنها تتحول إلى مجرد هيكل عظمي عندما يلعب أمام برشلونة.ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم بـ(40) هدفا، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بفارق هدف وحيد.
كما يتصدر ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، ويليه برشلونة ثانيا بـ78 نقطة.ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة أمام سبورتينج خيخون في الجولة الـ34، كما يواجه برشلونة منافسه ليفانتي في نفس المرحلة يوم السبت 14 إبريل/نيسان.


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة 

#منتَدَى السلسبيل





div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ملكة الاحساس
عضو نشيط

ملكة الاحساس
كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا Algeri10
انثى
عدد المساهمات : 334
السٌّمعَة : 5
نقاط : 466
كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا 110
وسام العضو : وسام العضو المميز

معلومات الاتصال
https://mentada-selsabil.alafdal.net/
مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا   كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا Emptyالخميس أبريل 30, 2020 10:37 am

ههههه جميل


كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا Fb_img11
div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاريكاتير كريسيتيانوا رونالدوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع :: قسم التسلية والترفيه :: قسم التسلية والترفيه والمسابقات :: منتدى الكاريكاتير-
انتقل الى: