منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة #منتَدَى السلسبيل

اضغط

منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اكبرملتقى للجزائرين والعرب يقدم كل مايتعلق بالعلم والمعرفة, ثقافة, اسلاميات, مسابقات, ترفيه, تسلية,دردشة, رياضة, صحة,تطوير مواقع, اكواد,استايلات, تصاميم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  طريقة التسجيل  دخولدخول  

 

 أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
albarçaloni
مؤسس المنتدى

albarçaloni
أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي Algeri10
ذكر
عدد المساهمات : 853
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2544
أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي 110
وسام العضو : وسام لادارة

معلومات الاتصال
https://mentada-selsabil.alafdal.netمتصل
مُساهمةموضوع: أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي   أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 10:31 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
تأهَّل الأهلي السعودي إلى ربع النهائي بعد فوزه المثير على مضيفه الجزيرة الإماراتي بركلات الترجيح 4-2 (الوقت الأصلي 2-2 والإضافي 3-3)، اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي في الدور الثاني من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجَّل البرازيلي مارسيليو كاماتشو (23) والعُماني عماد الحوسني (75) والبرازيلي الآخر فيكتور سيموس (118) أهداف الأهلي، والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا (33 و114) والأرجنتيني ماتياس دلغادو (62) أهداف الجزيرة.

وفي ركلات الترجيح سجَّل للأهلي كاماتشو وعبد الله المعيوف وياسر فهمي وفيكتور وأهدر الكولومبي خافيير بالومينو، وسجَّل للجزيرة سلطان برغش وخميس إسماعيل وأهدر أوليفيرا والأسترالي لوكاس نيل.

وكان الجزيرة تأهَّل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه بعدما تصدَّر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة لذلك خاض مباراة اليوم على أرضه، في حين احتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وجاءت المباراة مثيرة ومفتوحة من الطرفين، حيث لم يتأخر افتتاح الأهلي التسجيل إثر خطأ فادح من مدافع الجزيرة لوكاس نيل الذي حاول مراوغة كاماتشو ليخطف الأخير منه الكرة ويمرّرها إلى مواطنه سيموس الذي أعادها إليه ليُسدِّد بقوّة في مرمى حارس المرمى علي خصيف (23).

وأدرك الجزيرة التعادل بعد عرضية مُتقنة من إبراهيما دياكيه تطاول لها أوليفيرا برأسه بعيداً عن متناول حارس مرمى الأهلي عبد الله المعيوف (33).

وكاد الأهلي يتقدَّم مُجدَّداً إثر تمريرة من تيسير الجاسم إلى منصور الحربي سدَّدها بقوَّة لكن خصيف حوَّل كرته ببراعة إلى ركنية (48).

وتقدَّم الجزيرة للمرة الأولى بعد عرضية من سلطان برغش سددها دلغادو بكعب قدمه رائعة لتخدع المعيوف (62).

لكن الأهلي أعاد الأمور إلى نقطة البداية بعد إدراكه التعادل إثر تمريرة مُتقنة من البديل ياسر فهمي إلى البديل الآخر الحوسني سدَّدها من فوق الحارس خصيف الذي خرج لملاقاته دون أن ينجح في منعه من التسجيل (75).

وكاد أوليفيرا يُسجِّل هدف الفوز بعد انفراد تام سدَّد على إثره كرة مرَّت إلى جانب قائم مرمى المعيوف (90).

واستمرَّت الإثارة في الوقت الإضافي بعدما سجَّل أوليفيرا هدف التقدُّم للجزيرة بعد تمريرة من دياكيه (114)، ليعزِّز المُهاجم البرازيلي صدارته لترتيب هدافي البطولة برصيد 12 هدفاً.

لكن سيموس سرعان ما أدرك التعادل بعد أربع دقائق من تسديدة بعيدة خدعت الحارس خصيف (118) .

سيباهان يكسب القمّة الإيرانية
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
بلغ سيباهان الإيراني الدور ربع النهائي، بفوزه على مواطنه الاستقلال (2-0) في أصفهان، وسجَّل البرازيلي برونو سيزار كوريا (8) ومحسن بنغر (35) الهدفين.

وكان سيباهان تصدَّر المجموعة الثالثة، فيما حلَّ الاستقلال وصيفاً لبطل المجموعة الأولى.


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة 

#منتَدَى السلسبيل





div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهلي جدَّة وسيباهان إلى ربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع :: قسم ادارة وتطوير الموقع :: قسم الادارة وتطوير المنتدى :: سلة المهملات-
انتقل الى: