منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة #منتَدَى السلسبيل

اضغط

منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اكبرملتقى للجزائرين والعرب يقدم كل مايتعلق بالعلم والمعرفة, ثقافة, اسلاميات, مسابقات, ترفيه, تسلية,دردشة, رياضة, صحة,تطوير مواقع, اكواد,استايلات, تصاميم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  طريقة التسجيل  دخولدخول  

 

 خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
albarçaloni
مؤسس المنتدى

albarçaloni
خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012" Algeri10
ذكر
عدد المساهمات : 853
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2544
خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012" 110
وسام العضو : وسام لادارة

معلومات الاتصال
https://mentada-selsabil.alafdal.net
مُساهمةموضوع: خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012"   خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012" Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 10:25 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

فاز بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم على المنتخب الهولندي (3-2) اليوم الثلاثاء في مباراة ودِّية أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ.

وسجَّل طوني كروس (17) ونيلز بيترسن (28) وماريو غوميز (87) أهداف بايرن ميونيخ، ويان كلاس هونتيلار (19) ولوتشيانو نارسينغ (21) هدفي هولندا.

وجاءت المباراة بعد ثلاثة أيام من خسارة الفريق البافاري للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على نفس الملعب أمام تشلسي الإنكليزي بركلات الترجيح.

وكانت المباراة استعدادية للمنتخب الهولندي لكأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو المقبلين، ويلعب المنتخب الهولندي في المجموعة الثالثة إلى جانب ألمانيا والبرتغال والدنمارك.

وخاض الطرفان المباراة بموجب اتفاق بينهما في شباط/فبراير 2011 كتعويض حيال الغياب الطويل لمهاجم الفريق البافاري الدولي الهولندي أرين روبن بسبب الإصابة التي تعرَّض لها قبل نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، على أن تعود مداخيلها لصالح النادي الأكثر تتويجاً في ألمانيا.

ويتقاضى روبن، أفضل لاعب في ألمانيا موسم 2009-2010، 4 ملايين يورو سنوياً في بايرن ميونيخ.

وشن بايرن ميونيخ منذ آب/أغسطس 2010 حملة ضد الاتحاد الهولندي كي يتكفَّل الأخير برواتب روبن الذي عاد مُصاباً من نهائيات كأس العالم، حتى أن الفريق البافاري هدَّد باللجوء إلى القضاء.

وعانى روبن من تمزًّق في عضلات الفخذ تعرَّض له قبل انطلاق كأس العالم في جنوب أفريقيا خلال مباراة وديَّة مع المجر في 5 حزيران/يونيو 2010، فغاب عن المباراتين الأوليين لمنتخب بلاده قبل أن يُشارك معه ويساهم ببلوغه النهائي الذي خسره أمام إسبانيا (0-1).

وبالعودة إلى مُجريات المباراة، لم يرغب أي من الطرفين المجازفة، ففي الجانب الألماني وحدهم هولغر بادشتوبر وطوني كروس وتوماس مولر كانوا بين اللاعبين الدوليين الألمان في صفوف الفريق البافاري الذين لعبوا أساسيين، بل أن مولر استُبدل بعد مرور نصف ساعة من المباراة، وفي الجانب الهولندي بقي روبن فان بيرسي ومارك فان بومل وأرين روبن على مقاعد الاحتياط.

وكان بايرن ميونيخ البادئ بالتسجيل عبر كروس من تسديدة بعيدة عانقت شباك الحارس ميشال فورم (17)، وردَّت هولندا بسرعة عبر مهاجم شالكه الألماني هونتيلار إثر تلقِّيه كرة من مهاجم ليفربول الإنكليزي ديرك كاوت سدَّدها بقوّة داخل مرمى الحارس هانز يورغ-بوت (18)، ثم منحها نارسينغ التقدّم عندما تلاعب ببادشتوبر وسدَّد كرة من مسافة قريبة داخل المرمى (21).

وأدرك الفريق البافاري التعادل بسرعة بعد لعبة مشتركة رائعة قادها كروس الذي مرَّر كرة إلى الدولي الكرواتي إيفيكا أوليتش في الجهة اليسرى فمرَّرها عرضية داخل المنطقة تابعها بيترسن بقوة داخل المرمى (28).

ودخل القائد فيليب لام مطلع الشوط الثاني بديلا لكروس، والدولي جيروم بواتينغ مكان الدولي الأوكراني تيموشوك، فيما استُبدل مدرِّب هولندا بيرت فان مارفيك التشكيلة بكاملها باستثناء حارس المرمى.

وأيقظ روبن الجماهير بدخوله في الدقيقة 77 حيث لاقى تشجيعات حارَّة في كل كرة يلمسها وهو الذي كان سيء الحظ السبت الماضي أمام تشلسي عندما أهدر ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول.

ودخل المهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 66 وكان وراء هدف الفوز عندما توغَّل من الجهة اليسرى ومرَّر كرة عرضية زاحفة إلى غوميز الذي تابعها داخل المرمى الخالي (87).

فوز خجول لبولندا
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
وفاز منتخب بولندا على ضيفه اللاتفي (1-0) في كلاغنفورت، في مباراة دولية ودِّية بكرة القدم ضمن استعدادات الأول لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي يستضيفها بالاشتراك مع نظيره الأوكراني.

وسجَّل أرتور سوبييخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

وتخوض بولندا ثلاث مباريات ودِّية أخرى أمام سلوفاكيا في 26 الحالي، وأمام أندورا في الثاني من حزيران/يونيو، وأمام أستونيا في 15 منه.

وتلعب بولندا في النهائيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب اليونان وروسيا وتشيكيا.


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى السلسبيل  يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا  .سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة 

#منتَدَى السلسبيل





div align="center">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خسارة هولندا وفوز بولندا استعداداً لـ"يورو 2012"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلسبيل علم ومعرفة وابداع :: قسم ادارة وتطوير الموقع :: قسم الادارة وتطوير المنتدى :: سلة المهملات-
انتقل الى: